اخر تاريخ تحديث
15.2.2024
×
ما هي عملية تجميل الشفرات؟

على مر السنين ، يمكن أن تحدث العديد من التغييرات في الأجزاء الداخلية والخارجية من المهبل. هذه التغييرات ، التي تحدث بسبب ظروف مختلفة ، وخاصة عامل العمر ، يمكن أن تخلق مشاكل نفسية ووظيفية للناس. الأشخاص الذين يبحثون عن حلول مختلفة لهذه الحالة يواجهون جماليات المهبل. يعتبر السؤال عن ماهية جماليات المهبل من أكثر القضايا التي يتم البحث عنها بشكل متكرر في هذه المرحلة. ساهمت التكنولوجيا الطبية المتطورة اليوم بشكل كبير في تطوير مجال تجميل المهبل. لهذا السبب ، من الممكن مواجهة العديد من الأساليب في مجال تجميل المهبل.

يمكنك الاستمرار في قراءة مقالتنا حول ماهية جماليات المهبل وكيف يتم ذلك

ما هي عملية تجميل الشفرات؟

يتم تعريف عملية تجميل الشفرات ، مع أقصر تعريف ، يتم تعريف عملية تجميل الشفرتين على أنها الإجراء الذي يتم إجراؤه لتقليل الشفاه الداخلية في منطقة الأعضاء التناسلية وجعلها أفضل من الناحية الجمالية. لا تجلب جراحة تجميل الشفرات ابتكارًا جماليًا للناس فحسب ، بل توفر أيضًا فوائد كبيرة من حيث الجوانب الجنسية والصحية والنفسية والاجتماعية. تحتل عمليات تجميل الشفرات المرتبة الأولى بين عمليات التجميل الجنسية وخاصة في السنوات الأخيرة.

في أي الحالات يتم إجراء عمليات تجميل المهبل؟

بعد السؤال عن ماهية الجماليات المهبلية ، يمكننا التحدث عن الحالات التي يمكن فيها إجراء عمليات تجميل المهبل. السبب الأكثر شيوعًا لعملية تجميل الشفرين ، والمعروف باسم تجميل المهبل ، هو ترهل الشفتين الداخلية. يتم تطبيق عمليات التجميل المهبلية لأن هذه الحالة ، التي تحدث عندما تتدلى الشفاه الداخلية متجاوزة الشفتين الخارجية ، يمكن أن تسبب العديد من المشاكل معها. بالإضافة إلى ترهل الشفتين الداخلية للمهبل ، يمكن أيضًا إجراء عملية تجميل الشفرين في مشاكل التناسق حيث تختلف إحدى الشفتين عن الأخرى. يعتبر التغميق المفرط لحواف الشفاه الداخلية من بين الحالات التي يتم فيها إجراء عملية تجميل الشفرين. يمكن أن يتسبب المظهر المتدلي والتجعد والداكن اللون وغير المتماثل للشفاه الداخلية في القلق من الناحية الجمالية بالإضافة إلى العديد من المشكلات الوظيفية. لهذا السبب ، تعتبر جراحة تجميل الشفرتين طريقة فعالة تستخدم في الحالات التي يشعر فيها الناس بعدم الارتياح.

ما هي الإجراءات المتبعة في تجميل المهبل؟

يمكن إجراء عملية تجميل الشفرتين ، التي تظهر كتجميل مهبلي ، تحت التخدير الموضعي أو التخدير العام أو التخدير النخاعي في مستشفى أو في بيئة سريرية مناسبة. أولاً، يتم تقييم ما إذا كان الأشخاص مرشحين مناسبين لعملية تجميل الشفرتين من قبل أطباء متخصصين. إذا كان ذلك مناسبًا ، يقوم الطبيب بإبلاغ المريض بالإجراء والتفاصيل الأخرى. بالنسبة للإجراء ، الذي يتم إجراؤه عادةً تحت التخدير الموضعي ، قد يفضل الطبيب أيضًا التخدير العام عندما يراه مناسبًا. تختلف مدة العملية من مريض لآخر ، لكن متوسطها يتراوح من 30 إلى 60 دقيقة. منذ تطبيق التخدير أثناء العملية ، لا يشعر بالألم.

يمكن تفضيل تقنيات التجميل المهبلية المختلفة حسب حالة المريض ورغباته وخبرة الجراح.

في هذا المقال ، قمنا بتضمين أسئلة ما هي تجميل المهبل ، وما هي عملية تجميل الشفرين ، وهي إحدى طرق تجميل المهبل ، وكيف يتم إجراؤها. يمكنك أيضًا العثور على مقالتنا عن عملية تجميل العجان (شد المهبل) هنا. في هذه العملية برمتها ، تستمر مستشفى هوما في تواجدك مع طاقمها الخبراء. للحصول على معلومات مفصلة ، يمكنك مراجعة خبرائنا على موقعنا والاتصال بنا.

4.1
4.1 إرضاء المريض
الهاتف / WhatsApp
البريد الإلكتروني
     
Hüma İnternational Hospital تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي
حقوق النشر 2021 HUMA HELATHCARE
 تم إنشاء المعلومات الموجودة على موقعنا الإلكتروني بواسطة مستشفى هوما لأمراض النساء والتوليد. هذه المعلومات ليست مخصصة للأغراض العلاجية.
تصميم المواقع_Medyatör
“ننمو معا”